نقابة عمال البا تجدد ولائها وتحتفل بالبحرين وقيادتها الحكيمة

تحت شعار " نفديك يا حمد " ..

نقابة عمال البا تجدد ولائها و تحتفل بالبحرين و قيادتها الحكيمة

 

 

في إطار الإحتفالات الوطنية للمملكة، تحتفي نقابة عمال البا و الإدارة التنفيذية لشركة المنيوم البحرين "البا" بالتعاون مع الحرس الوطني سنوياً بالعيد الوطني المجيد و الذكرى  السادسة عشر لتولي جلالة الملك لمقاليد الحكم تحت شعار " نفديك يا حمد " ، و ذلك يوم الإربعاء الموافق 16 ديسمبر 2015 وسط اجواء وطنية عائلية ترفيهه بنادي البا الكائن بالرفاع الشرقي.

 

و يأتي هذا الإحتفال وفاءاً للذكرى الرابعة و الأربعين للعيد الوطني المجيد لمملكة البحرين و عيد الجلوس السادس عشر لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله و رعاه، و حرصاً من نقابة عمال البا على تعزيز الأواصر الوطنية الخالصة في قلوب كافة منتسبيها من عمال و عاملات شركة المنيوم البحرين البا وتجديداً للعهد و الولاء للقيادة الرشيدة.

 

و من اللافت بأن حفل عمال البا السنوي يشمل العديد من البرامج و الإنشطة المتنوعة الاجتماعية و الثقافية و الرياضية و الفنية و الترفيهة، كالرسم على الفخار و الأشغال اليدوية و تلوين الوجوه و  نقش الحناء و المأكولات المتنوعة، إضافةً إلى الفرق الموسيقية الشعبية منها و الشبابية الحديثة و كذلك فرق إستعراضية فنية للجاليات.

 

حيث ستقدم فرقة الحرس الوطني الموسيقية عرضة في الفن التراثي، لإعطاء الحفل طابعاً خاصاً يعكس صورة لاقئة لمملكة البحرين و ابنائها، كما سيتم تخصيص عدد من الخيام التوعوية في كل من الصحة و السلامة و الحريق لإستعراض اهم الجوانب فيما يتعلق ببيئة العمل، كذلك هناك خيمة صحية للفحوصات الطبية.

 

و بهذه المناسبة، قال علي البنعلي رئيس نقابة عمال البا "ان عمال و عاملات البا لطالما آمنوا بالوحدة و البناء من أجل مستقبل البحرين، مؤكداً على تمسك الطبقة العاملة بمشروع جلالة الملك الاصلاحي و إشادتهم في كل ما تحقق من إنجازات تاريخية في العهد الزاهر لجلالة الملك.

 

و اردف البنعلي ان نقابة عمال البا ترى في كل مناسبة وطنية فرصة للقاء و تسليط الضوء على الجوانب الثقافية عبر الوسائل المتاحة من موارد و طاقات شبابية، و إننا في الفترة المقبلة نعمل بجهد على صقل المواهب الشابة و دعمها.

 

كما اشاد البنعلي بالمواهب المتعددة التي يملكها عمال و عاملات البا بعدة مجالات في المسرح و الموسيقى و الفن و الرياضة و غيرها، معرباً عن فخر مجلس ادارة نقابة عمال البا بكل الطاقات العمالية التي لامستها النقابة عن قرب، و اخذت النقابة على عاتقها دعم تلك الطاقات و متابعتها و مد يد العون لكل ماهو متاح من أجل خلق الفرص المناسبة لها.

 

و الجدير بالذكر إن نقابة عمال البا تأسست في اكتوبر 2002، و تهدف إلى تمثيل جميع العاملين في الشركة و إمام الجهات الإدارية و جميع الهيئات الأخرى، و تحسين الاحوال الاجتماعية و المادية و ظروف و شروط العمل للعاملين و ضمان حقوقهم و مكتسباتهم، و العمل على نشر الثقافة العمالية و تغيير المفاهيم السائدة التي ترفض انواعاً من العمل.

 

 

 

 

 

معلومات إضافية